برشلونة يفتح الباب أمام رحيل ليفاندوفيسكي.. ووجهة محتملة للاعب

كتب : عمرو محمد

منذ 6 أشهر

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل ليفاندوفيسكي.. ووجهة محتملة للاعب

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل ليفاندوفيسكي.. ووجهة محتملة للاعب

فتح نادي برشلونة المجال أمام المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الأداء المخيب الذي قدمه اللاعب الموسم الحالي.

وتراجع مستوى روبرت ليفاندوفيسكي بشكل ملفت مع نادي برشلونة منذ بداية الموسم الحالي، حيث اكتفى بتسجيل 9 أهداف خلال 21 مباراة في مختلف البطولات.

وكان نادي برشلونة الصيف الماضي يعتبر روبرت ليفاندوفيسكي غير قابل للمس، لذلك رفض حتى فتح باب المفاوضات مع أندية دوري روشن التي أبدت رغبتها في التعاقد معه خاصة أنه مرتبط بعقد حتى يونيو 2025.

إلا أن صحيفة "سبورت" الإسبانية أكدت أن برشلونة تراجع عن هذا الموقف، وأصبح منفتحًا على السماح برحيل روبرت ليفاندوفيسكي الصيف المقبل.

وقد تكون الوجهة الأقرب حال رحل المهاجم البولندي صاحب الـ35 عامًا هو الانتقال إلى دوري روشن، لكن تبقى العقبة الأكبر هو موقف اللاعب نفسه من الانتقال إلى المنطقة العربية.

وتبلغ قيمة عقد روبرت ليفاندوفيسكي 30 مليون يورو سنويًا، وهو ما يقف عائقًا أمام إمكانية تفكير أي من الفرق الأوروبية في التعاقد معه خاصةً مع سنه المرتفع، لذلك لن يكون أمامه إلا الانضمام إلى دوري روشن حال الرحيل عن برشلونة.

من جانبه، يرى برشلونة أن تكلفة ما ينفقه على روبرت ليفاندوفيسكي لا تتناسب مع القيمة الفنية التي يضيفها للفريق على مدار الموسم الحالي، لذلك يرغب في رحيله والتعاقد مع لاعب أصغر سنًا وأكثر فائدة.