المصري يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في دوري نايل

كتب : عمرو محمد

منذ 8 أشهر

المصري يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في دوري نايل

المصري يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في دوري نايل

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي اليوم الأربعاء تدريباته استعدادًا للمواجهة التي يخوضها ضد الإسماعيلي في إطار مباريات دوري نايل.

وتعادل النادي المصري البورسعيدي وديا مع فريق الرباط الأنوار بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين، ضمن استعدادات المصري  لمباراة الدراويش.

ويواصل المصري البورسعيدي تحضيراته لمواجهة الإسماعيلي في السابعة من مساء الإثنين المقبل على ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري.

يأمل المصري البورسعيدي في مواصلة عروضه القوية في دوري نايل وتحقيق الفوز على الإسماعيلي من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب.
ويحتل المصري حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 15 نقطة بعد  لعب 8 مباريات حيث حقق الفوز في 5 مواجهات وتعرض للهزيمة في 3 أخرى .

ويطمح المصري في تحقيق الفوز على الإسماعيلي من أجل اقتحام المربع الذهبي في دوري نايل حيث يتواجد خلف الاتحاد الذي يتواجد في المركز الرابع بفارق الأهداف.

وحقق المصري في آخر مباراة له فوزًا مهمًا على الزمالك  بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري نايل. 

الإسماعيلي خسر في آخر مباراة له في دوري نايل أمام إنبي بهدف دون رد  في المواجهة التي أقيمت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 9 من بطولة الدوري المصري.