استدعاء مهند لاشين بدلا من كوكا لقائمة منتخب مصر في كأس الأمم

كتب : عمرو محمد

منذ 8 أشهر

استدعاء مهند لاشين بدلا من كوكا لقائمة منتخب مصر في كأس الأمم

استدعاء مهند لاشين بدلا من كوكا لقائمة منتخب مصر في كأس الأمم

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مهند لاشين لصفوف المنتخب للإنضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار  وتنطلق ١٣ يناير الجاري.

جاء ذلك بعد إصابة أحمد نبيل كوكا التي أعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي ظهر اليوم الأربعاء وعلى إثرها تم استبعاده من القائمة.

كان قد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عدم لحاق أحمد نبيل كوكا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بمنافسات كأس الأمم 2023 والمقرر إقامتها في كوت ديفوار، وذلك بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها والتي أثبتت إصابته.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، خضوع كوكا لفحوصات طبية وأشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم والتي ستنطلق يوم الثالث عشر من شهر يناير الجاري في كوت ديفوار.

وتواجد كوكا في القائمة النهائية لمنتخب مصر، استعدادا لكأس الأمم 2023، ولكن اللاعب تأكد غيابه وعدم لحاقه بالبطولة بسبب الإصابة.

 

ويتواجد منتخب مصر الوطني في مجموعة تضم غانا وموزمبيق وكاب فيردي، باحثا عن حصد اللقب للمرة الثامنة في تاريخه، والأولى منذ عام 2010.