تحديد التشخيص المبدئي لإصابة أحمد نبيل كوكا بعد خروجه من قائمة منتخب مصر

كتب : عمرو محمد

منذ 6 أشهر

تحديد التشخيص المبدئي لإصابة أحمد نبيل كوكا بعد خروجه من قائمة منتخب مصر

تحديد التشخيص المبدئي لإصابة أحمد نبيل كوكا بعد خروجه من قائمة منتخب مصر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، عن التشخيص المبدئي أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء، بعد استبعاده من معسكر الفراعنة.

كان قد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عدم لحاق أحمد نبيل كوكا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بمنافسات كأس الأمم 2023 والمقرر إقامتها في كوت ديفوار، وذلك بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها والتي أثبتت إصابته.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، خضوع كوكا لفحوصات طبية وأشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم والتي ستنطلق يوم الثالث عشر من شهر يناير الجاري في كوت ديفوار.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحاته "التشخيص المبدئي لإصابة أحمد نبيل كوكا مع منتخب مصر، هي التواء في وجه القدم تعرض له خلال التدريبات أدى إلى إصابته بجزع في أربطة كاحل القدم".

وأكمل المصدر، قائلًا: "الفحص الطبي بواسطة طبيب الأهلي وتقييم حالته بشكل كامل سيحدد مدة غيابه عن المباريات".

رسالة أحمد نبيل كوكا بعد خروجه من قائمة منتخب مصر

ونشر أحمد نبيل كوكا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة بقميص منتخب مصر، وعلق عليها قائلًا: "وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ".

وأضاف: "الحمد لله دائمًا وابدآ قدر الله وماشاء فعل الحمد لله، أن جت فى حاجه بسيطه مش كبيره، بطولة كان نفسى امثل فيها منتخب مصر بالذات فى السن ده لكن الحمد لله مليش نصيب وربنا دايما مبيجبش إلا الخير وأنا راضى الحمد لله".

وأتم أحمد نبيل كوكا، تصريحاته قائلًا: "بإذن الله عوض ربنا كبير فى اللى جاى، بالتوفيق للمنتخب إن شاء الله يرجعولنا بالبطولة".