إيفرتون في مواجهة صعبة ضد مانشستر سيتي بـ الدوري الإنجليزي

كتب : عمرو محمد

منذ 8 أشهر

إيفرتون في مواجهة صعبة ضد مانشستر سيتي بـ الدوري الإنجليزي

إيفرتون في مواجهة صعبة ضد مانشستر سيتي بـ الدوري الإنجليزي

يدخل إيفرتون مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "جوديسون بارك" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة مانشستر سيتي الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

 

يسعى إيفرتون بكل قوة لتحقيق الفوز في مباراة الليلة و خطف الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويقبع إيفرتون قبل مباراة الليلة في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خوض 18 مباراة برصيد 16 نقطة حيث حقق 8 انتصارات وتعادلين في مقابل 8 هزائم.

وسقط إيفرتون أمام توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما   في إطار منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023/2024.

يدخل إيفرتون مباراة الليلة من أجل العودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي والتقدم في جدول الترتيب من أجل الابتعاد عن المراكز المتأخرة في الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي المتوج بلقب بطولة كأس العالم للأندية يدخل مباراة الليلة بكل قوة من أجل العودة بقوة إلى منافسات بطولة الدوري الإنجليزي. 

ويبحث السيتي اليوم عن العودة بقوة في الدوري الإنجليزي بعدما غاب عن الجولة الماضية لارتباطه ببطولة كأس العالم للأندية في مدينة جدة السعودية والتي أنهاها بتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه بعد تخطي عقبة فلومينينسي البرازيلي برباعية نظيفة.