معضلة تواجه راتكليف بسبب كاسيميرو في مانشستر يونايتد

كتب : إسلام جابر

منذ 5 أشهر

معضلة تواجه راتكليف بسبب كاسيميرو في مانشستر يونايتد

معضلة تواجه راتكليف بسبب كاسيميرو في مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة ذا صن، أن هناك أزمة تواجه السير جيم راتكليف، بسبب استمرار كاسيميرو داخل صفوف مانشستر يونايتد، في ظل بحث الشركة التي تتولى مسألة الإدارة الرياضية للنادي تبحث كيفية الاستغناء عن خدماته

وأكدت الصحيفة أن السير جيم راتكليف يرغب في التخلص من كاسيميرو، لتخفيض فاتورة أجور اللاعبين بنادي مانشستر يونايتد، حيث يتقاضى لاعب الوسط البرازيلي 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويخطط الملاك الجدد لنادي مانشستر يونايتد، لإجراء إصلاح شامل للفريق الأول لكرة القدم، من خلال رحيل عدة لاعبين مثلما تمت إعارة دوني فان دي بيك لإينتراخت فرانكفورت، وإعادة سيرجيو ريجيلون لصفوف توتنهام، واقتراب سانشو من الانتقال لصفوف بوروسيا دورتموند.

وبالرغم من أن تين هاج المدير الفني لكتيبة الشياطين الحمر، قال أنه يرغب في الاحتفاظ بخدمات كاسيميرو، لكن التقارير الإنجليزية تشير لرغبة الملاك في إنهاء عقد كاسيميرو، والذي قد يتطلب دفع 30 مليون جنيه إسترليني له، أو بيعه لنادي آخر، حاول التوصل لاتفاق معه.

تألق نجم ريال مدريد السابق خلال موسمه الأول في النادي الإنجليزي، لكنه غاب عن الملاعب معظم فترات موسم 2023-2024 حتى الآن، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال فترة التوقف الدولي مع المنتخب البرازيلي، وسط أنباء عن اهتمام باريس سان جيرمان بضمه