تشيلسي ضد كريستال بالاس من أجل العودة لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

كتب : عمرو محمد

منذ 8 أشهر

تشيلسي ضد كريستال بالاس من أجل العودة لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

تشيلسي ضد كريستال بالاس من أجل العودة لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

يخوض فريق تشيلسي في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره كريستال بالاس في إطار مباريات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يدخل فريق تشيلسي مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "ستامفورد بريدج" معتمدًا على عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على كريستال بالاس الذي يحل ضيفًا عليه.

 

يطمح تشيلسي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي.

وسقط تشيلسي في آخر مواجهة له في الدوري الإنجليزي على يد وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.

ويأمل تشيلسي في تحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل الابتعاد عن شبح النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي حيث تعرض لـ 8 هزائم حتى الآن. 

 

ويتواجد تشيلسي حاليًا في المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 بعد خوض 18 مباراة  حيث حقق الفوز في 6 لقاءات  وتعادل في 4 في مقابل 8 هزائم. 

كريستال بالاس بدوره يأمل في تحقيق الفوز في مباراة الليلة على  تشيلسي على أرضه ووسط جمهوره من أجل الابتعاد عن تراجع النتائج الذي يحاصره في الدوري الإنجليزي.

ويقبع كريستال بالاس قبل مباراة اليوم في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة فقط  حيث حقق 4 انتصارات وتعادل في 6 مباريات وتلقى 8 هزائم.